حوادث

من بينهم مرتكب جريمة قتل منذ عام 2020…القبض على ثلاث مجرمين خطرين بريف دمشق وحمص وحماة !

 

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن توقيف ثلاثة أشخاص مطلوبين بجرائم خطيرة في ريف دمشق وحمص وحماة ، الأول ارتكب جريمة قتل بعام 2020 ، والثاني محكوم بالسجن المؤبد ، والثالث بجرم إشهار قنبلة .

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أنه نتيجة البحث المستمر عن المطلوبين الخطيرين والمتوارين من وجه العدالة، تم توقيف ثلاثة أشخاص في محافظات (حماة وحمص وريف دمشق) مطلوبين بجرائم خطيرة وفق الآتي:

توقيف شخص من قبل مركز شرطة جديدة عرطوز في ريف دمشق يدعى “جهاد . د” وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه أكثر من عشر إذاعات بحث منها إذاعة بحث بجرم القتل وتعاطي وترويج المواد المخدرة وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخص متواري على قتل إحدى المواطنات في العام 2020 م وترويج وتعاطي المواد المخدرة وإقدامه على سرقة المزارع وترهيب المواطنين.

وتوقيف شخص من قبل شرطة سلحب في ريف حماة يدعى “أحمد . خ” وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه ستة طلبات بجرائم خطف وسلب بالعنف وطلب فدية وتزوير وأحكام قضائية منها حكم بالسجن المؤبد بجرم خطف وطلب فدية وثلاثة أحكام بالسجن مدة / ١٥ / سنة بجرائم السلب بالعنف.

وتوقيف شخص من قبل قسم شرطة باب السباع في حمص يدعى “ش . س” بعد ورود أخبار حول قيامه بإشهار قنبلة في حي كرم الزيتون والتهجم على أحد المواطنين، حيث تمت السيطرة عليه ومصادرة القنبلة التي كانت بحوزته، وبتدقيق وضعه تبين أنه مطلوب بجرم مخدرات.

وذكرت الداخلية أنه بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا أنهم المقصودين بالطلبات والأحكام المذكورة، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم، ومازال البحث مستمر عن المتوارين وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى