حوادث

بعد انتشار مقطع فيديو لشخص يتحرش بالمواطنين في سوق الحميدية…الداخلية تلقي القبض عليه وبحقه أكثر من 47 سابقة جرمية !

 

سيريالايف-انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شخص يتعاطى مادة الحشيش المخدر في أحد الأسواق العامة في محلة الحميدية، وكان يتحرش بالمارة ويقوم بابتزازهم وترهيبهم.

وأكدت وزارة الداخلية أنه نتيجة البحث والمتابعة تمكن قسم شرطة الحميدية في دمشق من تحديد هوية الشخص المذكور وأثناء إلقاء القبض عليه قام بممانعة الدورية والتهجم عليها محاولاً الهروب وإيذاء نفسه إلا أن الدورية تمكنت من إلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى “رضوان . ص”، وعثر بحوزته على قطعة من مادة الحشيش المخدر وعدد من حبوب الكبتاغون المخدرة.

وأوضحت الوزارة أنه بتدقيق وضعه تبين وجود أكثر من ( 47 ) سابقة جرمية بحقه بجرائم “السرقة، انتحال صفة أمنية، نشل، ابتزاز، سكر علني، قدح وتحقير وذم، سب وشتم، حيازة وتعاطي وترويج مواد مخدرة”.

وبينت الداخلية أنه بالتحقيق معه اعترف بحيازته المواد المخدرة وتعاطيها وترويجها وشرائها من شخص متواري ، كما اعترف بإقدامه على التحرش بالمارة وابتزازهم وإثارة الشغب والفوضى وترهيب المواطنين وأنه المقصود بمقطع الفيديو المنشور على الموقع.

يشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه أصولاً وما زالت الأبحاث مستمرة حتى إلقاء القبض على شريكه المتواري وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى