رياضة

بعد الزلزال.. صيانة “الحمدانية الدولي” ليعاود استقبال زلزال الجماهير

البدء بأعمال الترميم لاستقبال مباريات الأهلي والحرية

تجري اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب أعمال الصيانة لملعب الحمدانية الدولي، إثر ضرره بفعل الزلزال الذي ضرب المدينة في شباط الماضي.

وبناء على توصيات وملاحظات لجنة السلامة العامة، باشرت الورشات العمل أولاً بصيانة فواصل التمدد ومعالجة بعض التشققات في المظلة الاسمنتية،على أن تستكمل باقي الأعمال تباعاً وصولاً إلى الجاهزية التامة لاستقبال مباريات الدوري الممتاز الموسم القادم، حيث سيستضيف الملعب مباريات ناديي الاتحاد أهلي حلب والحرية، وفقاً لما أكدته جريدة الوطن.

وبحسب ما نقلته الصحيفة من تصريح رئيس اللجنة التنفيذية بحلب “أحمد بيرم” فإن الكشف الذي أجرته لجان السلامة العامة أوعز على إغلاق أجزاء من المنصة الرئيسية وختمها بالأشرطة لمنع دخول الجماهير إليها نتيجة ظهور بعض التشققات في سقف المظلة الإسمنتية، كما أشارت اللجنة إلى ضرورة إجراء صيانة لفواصل التمدد التي تساقطت منها بعض مواد العزل.

هذا ويأمل الجمهور السوري عموماً وجمهور أهلي حلب على وجه الخصوص بالعودة إلى معقل ناديهم الأحمر، بعدما أصدر اتحاد كرة القدم قراراً بمنع الجمهور من حضور المباريات الرسمية من على المدرجات بعد حادثة الزلزال الأخيرة، نتيجة االتصدع وبما ينطوي ذلك على الأخطار التي تهدد سلامة وأمن الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى