حوادث

القبض على 4 أشخاص أقدموا على الاعتداء بالضرب على عدد من المواطنين بمحلة مدحت باشا في دمشق !

 

سيريالايف_أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك عن تمكن قسم شرطة الحميدية في دمشق من القبض على أربعة أشخاص قاموا بالتهـجم والاعتـداء على المواطنين وممتلكاتهم في محلة مدحت باشا.

في التفاصيل، أوضحت الوزارة أنه ورد إخبار إلى قسم شرطة الحميدية حول قيام عدة أشخاص بالتهجم على المواطنين وضـربهم والاعتـداء على ممتلكاتهم في محلة مدحت باشا.

وبينت الوزارة أنه على الفور توجهت دوريات من القسم المذكور وتمكنت من إلقاء القبض عليهم وتبين أنهم يدعون (حسام،ك) و(محمد ، ع) و(أحمد ، م) و(محمد ، ح) وضبط بحوزتهم (أربعة شنتيـانات ، مـوسين كباس ، سيـفين ، سكـين) ومركبة خاصة نوع (هافي) كانوا يستقلونها.

وذكرت الوزارة أنه بالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على التهجم على المواطنين وضربهم والاعتـداء عليهم وعلى ممتلكاتهم في محلة “مدحت باشا” وذلك إثر خلافات شخصية مع بعض المواطنين في المحلة المذكورة، وبتدقيق أوضاعهم تبين وجود عدة إذاعات بحث بحق البعض منهم بجـرائم (السرقة ، السرقة من المركبات ، حيازة وتعاطي وترويج المواد المخـ.درة).

يشار إلى أنه تم حجز المركبة المذكورة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى