حوادث

القبض على عصابة تمتهن سرقة المنازل وسلب المواطنين بصحنايا بريف دمشق !

سيريالايف_أعلنت وزارة الداخلية السورية عن تمكن شرطة ناحية صحنايا في ريف دمشق من القبض على عدة أشخاص أقدموا على سلـب المواطنين في الشوارع وسرقة المنازل والمحال التجارية ليلاً وتعاطي المواد المخـدرة.

في التفاصيل, أوضحت الوزارة أن ا عدد من المواطنين ادعوا إلى شرطة ناحية صحنايا في ريف دمشق بإقدام أشخاص مجهولين على الدخول لمنازلهم ومحالهم التجارية وسلـبهم وكذلك سلـب عدد من المواطنين في الشوارع عن طريق أشخاص ملثمين على متن دراجات نـارية.

وبينت الوزارة أنه من خلال تكثيف الدوريات والمتابعة والمراقبة وجمع المعلومات وبنصب الكـمائن اللازمة تم إلقاء القبض على سبعة أشخاص في أماكن مختلفة وإحضارهم إلى مركز شرطة الناحية وهم المدعوين (غيث . ع) و(محمد. ن) و(محمود. ن) و(سيف. ا) و(عبد الكريم . ع) و(جهاد . ع) و(عمار . م) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عشرات السرقات وسلـ.ب المواطنين مستخدمين الدراجات النـارية، كما اعترفوا بسرقة منازل ومحال تجارية في صحنايا وأشرفية صحنايا، وضبط بحوزتهم ثلاث دراجات نـارية يستخدمونها في السرقات والسلـب .

وأضافت الداخلية : أنه بالتوسع بالتحقيق معهم اعترفوا بتعاطيهم المواد المخـدرة وأن مصدرهم امرأة تدعى (تهاني . ل) والتي أُلقي القبض عليها وضبط بحوزتها أكثر من نصف كيلو غرام من مادة الحشيش المخـدر مقطعة ومعدة للترويح، بالإضافة لكمية من مادة الكرستال المخـدرة وعدد من حبوب الكبتاغون المخـدرة وثلاثة موازين الكترونية لوزن المواد المخـدرة وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على ترويج المواد المخـدرة في محلتي صحنايا وأشرفية صحنايا ،وبتدقيق وضع المقبوض عليهم عثر بحقهم على عدة إذاعات بحث بجـرائم السرقة والسلـ.ب وتعاطي المواد المخـدرة.

يشار إلى أنه تم استرداد قسم كبير من المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً ، والتحقيقات مازالت مستمرة معهم لإلقاء القبض على باقي المتورطين وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى