ثقافة وفن

بين نفي وتأكيد منظم حفل محمد رمضان يوضح الحقائق !!

سيريالايف-كشف منظم حفلات الفنان المصري محمد رمضان نبيل الويسي أن الحفل الذي أعلن عنه رمضان في العاصمة السورية دمشق لايزال قائماً.

وأضاف الويسي في تصريحات لصحيفة “النهار” اللبنانية أن رمضان أعلن عن عدة حفلات في دول عربية فور الاتفاق عليها في الوقت الذي لم تكن فيه الجهة المنظمة قدمت إخطاراً للنقابة.

وأشار إلى أن نقابة الفنانين السوريين لم تنف وجود الحفل وإنما نفت علمها به لذلك هناك فارقاً كبيراً بين الحالتين على حد زعمه.

ولفت الويسي إلى أن الجهة المنظمة للحفل في سورية تعمل على إصدار جميع التصاريح بما في ذلك الموافقات الأمنية وإخطار النقابة.

وأكد منظم حفلات الفنان محمد رمضان أن الأنباء التي تتحدث عن إلغاء الحفل في دمشق أو منع إقامته غير صحيحة مبينأ أن نقيب الفنانين محسن غازي لم يكن يعلم بالأمر وماحدث هو مجرد سوء تفاهم.

وكانت نقابة الفنانين في سورية قد نفت الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة حفل غنائي للفنان المصري محمد رمضان في دمشق مطلع الشهر المقبل.

وقالت النقابة في بيان رسمي عبر حسابها على “فيسبوك” : ” إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات”.

يذكر أن رمضان أعلن عن إقامة حفل فني له في العاصمة السورية في دمشق في السادس من تشرين الأول المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى