منوعات

أوكرانية تتخلى عن زوجها المقاتل في صفوف الجيش وترتمي لأحضان عشيقها الفنلندي

"أريد حياة جديدة" رسالة لاجئة إلى زوجها بعد قرارها الانفصال

أفادت صحيفة “نيويورك تايمز” بأن لاجئة أوكرانية تركت زوجها بعد ثلاثين عاماً من الزواج، واختارت عشيقها الجديد في البلد الذي لجأت إليه “فنلندا” بعد اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.

اللاجئة “تاتيانا” بعثت رسالة إلى زوجها المشارك في صفوف الجيش الأوكراني مفادها “أريد حياة جديدة”، في إشارة إلى قرار تخليها عن زوجها والعيش مع الحبيب الفنلندي.

وجاء ضمن المقالة التي نشرتها الصحيفة الأمريكية بأنه وبعد أسابيع قليلة من وصولها، التقت تاتيانا برجل فنلندي، ووفقاً لها، كان من الصعب إبلاغ زوجها أندريه بهذا الأمر.

وتضيف الصحيفة بأنه ورغم ذلك اتصلت به بالهاتف وأخبرته عن رغبتها بعدم استمرار علاقتهما، كونها تحتاج إلى مكان جديد للعيش فيه، ولديها الآن علاقة جديدة وكل شيء جديد، أحتاج إلى حياة جديدة، وذلك حسب تأكيدها.

وتمكن مراسل الصحيفة من العثور على الزوج أندريه الذي قال له بأنه لم يصدق الأمر في بادىء الأمر، ثم شعر بغضب شديد تجاه زوجته التي أخذت أطفاله معها.

هذا ولا تعتبر القصة هي الأولى من نوعها، حيث شغلت اللاجئة الأوكرانية “صوفيا كركديم” 22 عاماً في وقت سابق، وسائل الإعلام ومواقع التواصل حينما “خطفت” أحد البريطانيين من زوجته وأولاده.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى