كبلوها وسرقوا منزلها..القبض على أحد أفراد عصابة سلب في ريف دمشق !

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن تمكن عناصر من فرع الأمن الجنائي بريف دمشق من إلقاء القبض على أحد المتورطين بعملية سرقة من منزل إمرأة مسنة في ريف دمشق.

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق أُخبر بحدوث عملية سلب لامرأة مسنة تبلغ من العمر 65 عام حيث دخل على منزلها أشخاص مجهولين وقاموا بتكبيلها ووضع لاصق على فمها وسرقة مبلغ مالي وقدره مليون وسبعمائة ألف ليرة سورية ومصاغ ذهبي وبعدها لاذوا بالفرار.

وأكدت الوزارة أنه من خلال البحث والتحري وبعد عدة ساعات من حدوث عملية السلب تمكنت إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من إلقاء القبض على أحد الفاعلين ويدعى “محمود . س” وضبط بحوزته مبلغ مالي ومصاغ ذهبي.

وتابعت “بالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سلب الامرأة المذكورة بعد مراقبة منزلها مع شخصين وطرق الباب والدخول بحجة أنهم من نفس البناء ويريدون أن يقوموا بأعمال الصيانة لمنزلهم المجاور للبناء ثم أقدموا على تكبيلها ووضع لاصق على فمها وسرقة مبلغ مالي ومصاغ ذهبي.

يشار إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة لإلقاء القبض على باقي المتورطين واسترداد باقي المبلغ المالي والمصاغ الذهبي وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

Exit mobile version