ثقافة وفن

راغب علامة يتسبب بمسألة السفير العراقي في الأردن

سيريالايف

أعلنت وزارة الخارجية العراقية يوم السبت الماضي عن إستدعاء سفيرها لدى الأردن “حيدر العذاري”، وذلك بعد الصور التي نشرها المطرب اللبناني راغب علامة وهو يحتضن زوجة السفير .

ووفقاً لبيان أصدرته الخارجية العراقية جاء فيه “الوزارة تتابع باهتمام ما تمَّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من صور تُعنى بسفير العراق في المملكة الأردنيّة الهاشميّة”.

وتابع البيان: “نلفت عناية وسائل الإعلام والرأي العام إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزِز قيم الدبلوماسيّة العراقيّة”.

وأثارت صور زوجة السفير العراقي جدلاً واسعاً بين العراقيين،وخصيصاً على موافع التواصل الإجتماعي ،حيث وصف رواد المواقع أن الصور غير لائقة وتسيئ إلى سمعة العراق .

وأظهرت الصور التي نشرها راغب علامة على حسابه بموقع “إنستجرام”، وقوفه إلى جانب زوجة السفير العراقي في لقطات وهي تبدو محتضنة الفنان اللبناني .

من جانبه ، علق الفنان اللبناني راغب علامة على الصور ،مغرداً على التويتر “شكراً من القلب لسعادة السفير العراقي في الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة،أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء، القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى