حوادث

بالتعاون مع إبنة صاحبة المنزل…عملية سرقة تنتهي بجريمة قتل !

سيريالايف -أعلنت وزارة الداخلية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن إلقاء القبض على شابين أقدما على سرقة منزل وقاما بطعن الأم وولديها،وذلك بالتعاون مع إبنة المغدورة في منطقة السيدة زينب بريف دمشق .

في التفاصيل، قالت وزارة الداخلية أنه وردت معلومات إلى مركز شرطة السيدة زينب بحصول جريمة قتل وقعت ضمن أحد المنازل في المنطقة ،حيث دخل شخصان مجهولان لمنزل عائلة بقصد السرقة وقاما بطعن الأم وولديها عدة طعنات حتى فارق أحدهما الحياة متأثراً بإصاباته”.

وأكدت “الداخلية” أنه وعلى الفور أُرسلت دورية شرطة ناحية ببيلا ومركز شرطة السيدة زينب ومركز الأمن الجنائي في السيدة زينب إلى المنزل المذكور، وتم نشر الدوريات في المنطقة المجاورة للمنزل بحثاً عن القاتل.

وتابعت” تم العثور على القاتل مختبئاً داخل منزل مهجور وعليه آثار دماء وتبين أنه يدعى “حسين. ج” وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخص يدعى “هادي. ش”على طعن المذكورين بعد دخولهما إلى المنزل بالاتفاق مع صديقته المدعوة “ريم. ب” ابنة المصابة، والتي قامت بتسهيل دخولهما إلى المنزل من خلال ترك الباب مفتوح ووضع مادة منومة لوالدتها وشقيقيها في العصير، وذلك من أجل السرقة، إذ استيقظت الأم في أثناء قيامهما بالسرقة وبدأت بالصراخ عليهما فأقدما على طعنها عدة طعنات وعندما استيقظ ابنها “وائل” على صوت الصراخ قاما بطعنه عدة طعنات أيضاً وتشاجرا مع شقيقه “جود” وأقدما سويةً على طعنه بأنحاء مختلفة من جسده عدة طعنات ثم هربا بمساعدة المدعوة “ريم”، والتي أُلقي القبض عليها وعلى المدعو “هادي. ش”، وبالتحقيق معهما اعترفا بما ذكر .

الجدير بالذكر أنه تمت مصادرة أدوات الجريمة،وأن التحقيقات ما زالت مستمرة معهم، وسيجري تقديمهم إلى القضاء المختص لينالو جزاءهم العادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى