الممثلة “رنا شميس” :الدراما المشتركة محصورة بفنانين..ولا أسعى وراء”التريندات” !

سيريالايف- صرحت الممثلة السورية “رنا شميس” أن الدراما المشتركة أصبحت في الوقت الراهن محصورة بعدد من الفنانين،وقالت “منتجي الدراما المشتركة بيختارو ممثلين معينين لمسلسلاتن وهالممثلين ما بيتغيروا “.

ونفت “شميس” أن تكون مستبعدة من تجسيد أدوار البطولة بعد إعلان رفضها تجسيد المشاهد الجريئة التي باتت منتشرة في الأعمال الدرامية العربية،
مؤكدة أنها ليست مستبعدة من قبل المنتجين والمخرجين، لكنها انتقائية في اختيار أدوارها؛ لأنها تشعر بالمسئولية تجاه مسيرتها الفنية الحافلة بالجوائز والتكريمات .

كما أكدت الفنانة “شميس” أن عملها الفني يأتي أولًا، وأنها غير معنية بأن تتصدر التريند بصورة أو تصريح، قائلة : “أنا ما بيعنيلي صير ترند من ورا شي شخصي أو من صورة،بيعنيلي صير ترند أو ثير الجدل بشغلي”.

يشار أن تصريحات “شميس” جاءت في مقابلات لها في حفل ختام المهرجان اللبناني للسينما والتلفزيون بدورته ١١ لعام ٢٠٢٢ برئاسة نقيب السينمائيين ونائب رئيس اتحاد الفنانين العرب المخرج “صبحي سيف الدين”.

الجدير بالذكر أن “رنا شميس”، ممثلة سورية،مواليد 26 سبتمبر 1984، وهي من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية درست في المعهد الطبي بدمشق و من ثم في المعهد العالي للفنون المسرحية.

Exit mobile version