حوادث

“1100 من المطلوبين”حصيلة جنائية دمشق هذا العام !

 

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن أن فرع الأمن الجنائي في دمشق ألقى القبض على ( 1100 ) شخصاً من المطلوبين بجرائم مختلفة منذ بداية العام الحالي 2023م وحتى تاريخه.

وبينت الداخلية أنه نتيجة الجهود المستمرة التي يبذلها فرع الأمن الجنائي بدمشق في مكافحة الجرائم وإلقاء القبض على مرتكبيها تمكن منذ بداية العام حتى الآن من توقيف ( 1100 ) ألف ومئة شخص من المطلوبين بجرائم مختلفة أهمها :

– ( 3 ) ثلاث جرائم قتل.

– ( 9 ) تسع جرائم سلب بالعنف.

– ( 40 ) أربعون جريمة سرقة منها (سرقة المنازل ، سرقة السيارات الخاصة ، سرقة المحال التجارية ، سرقة محتويات السيارات المركونة).

– ( 55 ) خمس وخمسون جريمة تزوير وصرافة ( تزوير العملة والاتجار بها ، تزوير المستندات ، جـ.رائم الصرافة).

– ( 20 ) عشرون من الجرائم المختلفة (حيازة وتعاطي وترويج المواد المخدرة ، الخطف ، تهريب الآثار ، الاتجار بالمشتقات النفطية ، جرائم المعلوماتية).

كما تمكن الفرع المذكور من ضبط عملات نقدية مزيفة وهي مبلغ ( 57500 ) سبعة وخمسين ألف وخمسمائة دولار أمريكي وضبط ( 42 ) اثنان وأربعين كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهم ومازالت الجهود مستمرة في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها وملاحقة مرتكبيها حفاظاً على أمن وسلامة الأخوة المواطنين وممتلكاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى