ثقافة وفن

وفات نجل الفنان السوري جورج وسوف على إثر مضاعفات عملية تكميم معدة…ونجوم الفن يقومون بواجب العزاء

سيريالايف-توفي “وديع” نجل الفنان جورج وسوف،مساء الجمعة، على خلفية تعرضه لمضاعفات خطيرة بسبب عملية «تكميم» للمعدة، أجراها الأسبوع الماضي بأحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت.

وتعرض “وديع وسوف” لمضاعفات خطيرة خلال الساعات الماضية نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات بيروت، حيث حجز داخل العناية المركزة، وتم نقل وحدات دم له.

ونعى عدد من نجوم لبنان على صفحات التواصل الاجتماعى وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف،
حيث كتبت”إليسا” على صفحتها: “الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر، بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبى معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة”.

وكتبت كارول سماحة: “مش قادرة صدق شو هالخبر الحزين وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب الله يصبر أمك وبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك”، كما نعاه النجم وليد توفيق

كما نعاه عدد من النجوم المصريين، إذ قدم الفنان “هانى شاكر” النعى فى وفاة ابن النجم جورج وسوف، حيث علق على صفحة التواصل الاجتماعى قائلا: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضى الله إنا لله وإنا إليه راجعون، أشاطر أخى وحبيبى ألفنان الكبير جورج وسوف أحزأنه فى وفاة ابنه الغإلى وديع، وأدعوا له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم ابتلاء الأنبياء، اللهم اربط على قلبه وعلى قلب أسرته ومحبيه وارزقهم الصبر والسلوان”.

ونعت النجمة “أنغام” وديع ابن النجم جورج وسوف، حيث علقت على صفحة التواصل الاجتماعى تويتر وقالت: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. خالص التعازى فى وفاة وديع جورج وسوف الله يرحمه ويحسن إليه، ويصبرك يا أبو وديع ويربط على قلبك وقلب أمه.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى