أخبار البلد

مجلسا الوزراء والشعب يهنئان الجيش في ذكرى ميلاده

المجلسان يؤكدان على أهمية تضحيات الجيش لاستقرار البلاد

أصدرت رئاسة مجلس الوزراء بياناً عايدت بموجبه عناصر الجيش والقوات المسلحة في الذكرى الثامنة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري.

وأكدت رئاسة المجلس خلال البيان الذي نقلته الوكالة السورية للأنباء “سانا” على أن الجيش واجه المؤامرات والعدوان والإرهاب وداعميه بكل اقتدار وشجاعة، فكان حصن الوطن وسوره المنيع.

ووجه “مجلس الوزراء” تحية التقدير والإكبار للجيش العقائدي ورجاله الأبطال الميامين، وقائده السيد الرئيس الفريق بشار الأسد.

وفي سياق متصل، أكّد مجلس الشعب أن الجيش العربي السوري هو الركن الأساسي في الحفاظ على سلامة الوطن وأمنه واستقراره، حيث ضحّى بواسله بأرواحهم لبلسمة جراح الوطن، وبذلوا دماءهم الطاهرة رخيصةً لتحيا الأجيال القادمة حياة حرّة عزيزة كريمة.

وأوضح المجلس في بيان بمناسبة الذكرى أن دور الجيش العربي السوري تعاظم بدءاً من ملحمة ميسلون الخالدة إلى مواجهة العدو الصهيوني على أرض فلسطين، وصولاً إلى الانتصار العظيم في حرب تشرين التحريرية المجيدة، وتحطيم أسطورة الجيش الصهيوني الذي كان يظنّ نفسه أنه لا يقهر، وحتى دوره المشرّف اليوم في إفشال المؤامرة الكونية ضدّ سورية، التي فُرضت عليها من قوى الشرّ والعدوان والإرهاب العالمي، ليعطي سورية بجبالها وسهولها وبحرها وسمائها الطمأنينة والسكينة والسلام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى