حوادث

قتلت زوجها بالاتفاف مع صديقها.. وجنائية حمص تكشف ملابسات الجريمة !

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن القبض على إمرأة قتلت زوجها بالاتفاق مع صديقها بمدينة حمص.

في التفاصيل،كشفت الوزارة أن فرع الأمن الجنائي في حمص أُخبر بوجود جثة مجهولة بجانب الطريق بين قرية “أم العظام” وقرية “رام العنز” ، وعلى الفور توجهت دورية إلى المكان وتم نقل الجثة إلى المشفى وتبين أنها عائدة لرجل بالعقد الخامس وعليها آثار طعنات بأداة حادة.

وتابعت الوزارة أن المغدور يدعى” علي. ع ” حيث حضرت زوجته المدعوة “فاتن . ز “وتعرفت على الجثة وأكدت أنه متغيب عن المنزل ولم تقم بتنظيم ضبط بذلك كونه يتغيب عن المنزل لفترات طويلة.

وأوضحت الداخلية أنه بعد جمع المعلومات والأدلة اشتبه فرع الأمن الجنائي في حمص بعلاقة كل من زوجة المغدور وابنها بالجريمة، وبالتحقيق معها اعترفت بأن زوجها المغدور وصديقه المتواري يعملان بتهريب الأشخاص وتوجد علاقة تربطها بصديق زوجها وعندما اكتشف زوجها ذلك وقام بضربها اتفقت مع صديقه على التخلص منه بقتله.

وأضافت”أن المذكور أحضر جامعات بلاستيكية ووشاح وكبل كهربائي ودخل برفقتها إلى منزله وهو نائم وقام بإيقاظه ولف يديه وتكبيله بالجامعات بمساعدة زوجته وصعقه بالكهرباء بمنطقة القلب ما أدى لوفاته، ثم قام بإخراج جثته ووضعها على دراجة نارية كانت بحوزته عائدة للمغدور وقام بإخفاء أدوات الجريمة وقامت المقبوض عليها بمسح جميع الرسائل المتبادلة بينهما وفي صباح اليوم التالي جاء إلى المنزل وقام بالتخلص من الجثة ورميها في عبارة مياه بعد طعنه للتأكد من موته.

ومن خلال المتابعة أُلقي القبض على ابن المغدور المدعو “محمد . ع ” وبالتحقيق معه اعترف بوجود اتصالات بينه وبين المتواري المذكور كان يعلمه فيها أن الدوريات الأمنية تبحث عنه للاشتباه به بقـ.تل والده وقيامه بإخفاء هذه المعلومات أثناء التحقيق معه.

يشار إلى أنه تم حجز الدراجة النارية، ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتواري، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى