سورية والعالم

في زيارة إلى الجزائر…المقداد : المشاورات مع الجزائر لم تنقطع يوماً ونحن بحاجة إلى تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

 

سيريالايف-أكد الدكتور “فيصل المقداد” وزير الخارجية والمغتربين أن سورية و الجزائر ترتبطان بعلاقات قوية ووثيقة، مشدداً على أن القيادة الجزائرية كانت وما زالت تقف إلى جانب سورية.

كلام الوزير “المقداد” جاء في تصريحات صحفية لدى وصوله إلى العاصمة الجزائرية في زيارة تتناول مباحثات مع القيادة الجزائرية بهدف تعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين.

وقال “المقداد” أن المشاورات مع الجزائر لم تنقطع يوماً، ونحن بحاجة إلى تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية،لافتاً إلى أن زيارته هي تعبير عن المشاعر الصادقة للقيادة السورية تجاه الجزائر.

وأشار وزير الخارجية إلى أن هناك رؤية صادقة لقيادتي البلدين لتطوير مجالات التعاون الثنائي، منوهاً بوقوف الجزائر إلى جانب سورية في مواجهة تداعيات كارثة الزلزال.

وختم “المقداد”: لا يمكن وصف الدور العام الذي تقوم به الجزائر على كل المستويات فنحن وإياها نناضل نيابة عن كل العالم ضد الإرهاب،مؤكداً على ضرورة العمل معاً بين الجانبين السوري والجزائري لمجابهة التحديات الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى