حوادث

فيديو يثير الأوساط المحلية اللبنانية..اغتصاب قاصر بعمر الـ14 عاماً

المتهمون "لديهم" خلية دعارة.. ومطالبات بمحاسبة منفذي الاعتداء

شهدت منطقة صبرا، شمالي العاصمة اللبنانية بيروت، جريمة اختطاف واغتصاب فتاة قاصر لم تتجاوز الـ14 من عمرها تحت تهديد السلاح، على يد شاب قيل إنه يحمل الجنسية الفلسطينية بالتعاون مع امرأة ورجل آخر صور الجريمة.

وتناقلت مواقع إخبارية محلية في لبنان تفاصيل مروّعة تتعلق بجريمتي الاغتصاب والاختطاف، وسط مطالبات بمحاسبة المجرم ومعاونيه.

وأظهرت المعلومات المتداولة أن المغتصب يدعى هاني كيال، يحمل الجنسية الفلسطينية، استعان بسيدة أخرى تدعى مريم ابراهيم الزاهد (سورية)، أما المجرم الثالث يدعى جمال الهادي (فلسطيني) تعمد تصوير جريمة الاغتصاب بغية إذلالها وابتزاز أهلها.

وفي التفاصيل، ذكرت المواقع الإخبارية اللبنانية أن المجرم هاني استدرج ضحيته القاصر إلى شقة مهجورة في “مخيم سعيد الغواش” الواقع في منطقة صبرا، بمساعدة المدعوة مريم التي ضربتها وعذيتها قبل اغتصابها فيما صّور المدعو جمال الاعتداء.

ونقلت المواقع الإخبارية أن مديرية المخابرات في مخيم سعيد الغواش بدأت تحقيقها في القضية ونجحت في إلقاء القبض على المتورطين الثلاثة.

وبدأت الأجهزة الأمنية اللبنانية تحقيقاتها في القضية، فيما تتابع القوى الأمنية الملف لكشف التفاصيل حيث تبين أن المشتبه بهما متهمين بتأليف خلية دعارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى