منوعات

(فيديو) “قبلة الموت في الشارع” شاب يلقى مصرعه وحبيبته تتعرض لبعض الكسور

عملية الدهش في وضح النهار والسائق كان مخموراً

لقي شاب برازيلي مصرعه وأصيبت حبيبته بكسر في كتفها وكدمات في رأسها وساقيها، وذلك بعد تعرضهما لعملية دهس سيارة وهما يتبادلان القبل على ارصيف.

ووثقت كاميرا  المراقبة في الشارع تلك اللحظة أثناء تبادل القبل في أحد شوارع البرازيل، حيث أظهرت اللقطات جوناثان ريبيرو، 31 عاما، وصديقته، 26 عاما، وهما يسيران مع كلبهما في المنطقة الجنوبية من ساو باولو يوم الأحد الماضي، عندما اصطدمت بهما السيارة بالقرب من محطة الوقود.

وتم جر ريبيرو وشريكته على الرصيف قبل أن تتوقف السيارة، ويتوجه نحوها أحد المارة ليعيق عملية هروب سائقها، 30 عاما، بحسب صحيفة “ديلي ميل”.

على إثر ذلك، نُقل ريبيرو إلى مستشفى كامبو ليمبو البلدي في البرازيل حيث توفي متأثرا بجراحه، بينما أصيبت صديقته بكسر في الكتف وكدمات في رأسها وساقيها.

وأجرى عناصر الشرطة اختبار كحول للسائق، ليتبين أنه كان تحت تأثير الكحول، كما عثر على كمية من المخدرات داخل السيارة. وبعد استجوابه، أخبرهم أنه لا يتذكر الحادث، فتم حجزه ثم عرضه على القاضي، الذي منحه إطلاق سراح مؤقت.

وبموجب شروط الإفراج، يتعين على الرجل المثول أمام المحكمة مرتين في الشهر، ولا يسمح له بمغادرة المنطقة التي يعيش فيها لأكثر من 8 ساعات يوميا.

كما يتعين عليه إبلاغ المحكمة بأي تغيير في العنوان ويمنع من زيارة الحانات والنوادي الليلية وبيوت الدعارة وما شابه ذلك.

المصدر: ديلي ميل

لمشاهدة الفيديو على الرابط التالي:

video.dailymail.co.uk/preview/mol/2023/08/25/3471134239947899332/636x382_MP4_3471134239947899332.mp4

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى