حوادث

فرحة أنجبت موتاً .. بسبب احتفال النجاح “بالتاسع” مواطن يفقد حياته بعد إطلاق النار

استقرت الرصاصة بنخاعه الشوكي وسيدة قيد العلاج بعد إصابتها بعيار ناري

قضى أحد المواطنيين نحبه أول أمس في مدينة طرطوس جراء الإصابة التي تعرض لها صبيحة إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي بعد إطلاق نار عشوائي.

وكان عيار ناري استقر في النخاع الشوكي للمواطن “محمد علي محمد” بعد أن شهدت المدينة إطلاق نار “فرحاً” بنتائج التاسع، لتستمر تلك الأحداث المأساوية مع كل عام دون وجود ضوابط تمنع مثل هذه المظاهر.

وفي التفاصيل ذكرت “الوطن اون لاين” أنه حينما كان المواطن المذكور ابن الستين عاماً جالسا ًأمام أحد المحال التي يشتري منها “خبز وبعض الاغراض” لأسرته وفجأة وقع أرضاً، حيث أُسعف للمشفى ليتبين أنه مصاب بطلق ناري في رقبته ومنذ ذلك التاريخ وهو في العناية الفائقة بمشفى الباسل بطرطوس دون أي حراك، إذ أكد الأطباء أن الإصابة ستبقيه مشلولاً.

وعبر أولاد الضحية عن بالغ حزنهم للفاجعة التي ألمت بهم وطالبوا السلطات المختصة بمنع ظاهرة إطلاق الرصاص في المناسبات ومحاسبة كل من يخالف القوانين والبلاغات والتعليمات التي تحظر إطلاق النار في أي مناسبة كانت.

من جهة ثانية أصيبت السيدة مها لطيفة وهي زوجة شهيد من قرية معتي في ريف الشيخ بدر بطلق ناري يوم الخميس الماضي نتيجة إطلاق النار العشوائي في القرية عند إصدار نتائج شهادة تعليم الأساسي وتم إسعافها مباشرة إلى مشفى الشيخ بدر ليتبين أن الطلقة أصابتها في رأسها خلف الأذن ومازالت قيد العلاج في المشفى، وذلك وفقاً لما نقلته “الوطن اون لاين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى