ثقافة وفن

“دخلك شو بتعرف تغني”…سارة زكريا تشن هجوم عنيف على مواطنتها إليسا !

سيريالايف-أثارت المطربة الشعبية اللبنانية”سارة زكريا” جدل واسع بسبب المهاجمة الكلامية لمواطنتها “إليسا”وذلك بعدما حلت ضبطيفة ببرنامج المزح نصو جد مع الإعلامي اللبناني”هشام حداد”.

موجة الجدل جاءت بعدما عرض عليها “حداد” صورة عدد من الفنانات وسألها “مين بتعتبري من هدول المطربين صوتك أحلى منهن” لترد زكريا “أكيد إليسا وبدرجات عالية”.

وقالت زكريا: “لم أقل شيئاً سوى من الناحية الفنية، فبالتأكيد صوتي أهم من صوت إليسا بدرجات عالية، وهناك فرق بيننا مثل السماء والأرض”.

وأضافت زكريا: “قلت إن إليسا ما عندها صوت إلا بالأستوديو، وتعتمد على الأوتو تيون والبرامج الجديدة لتضغط صوتها، ولكن هي عندما تغني مباشرة، ابحثوا عما تغني وأين من ناحية الصوت، وأي الطبقات التي من الممكن أن تصيبها بطريقة صحيحة”.

وتابعت : “إليسا بتبعت حدا ع الاستديو يسجل عنها.. هاد مش صوتها روح اسمعها لايف.. أنا كنت أحبها بعدين لأ.. لأنو لما كنت صغيرة كنت اسمعها بس لما كبرت وصرت غني اكتشفت انو هاد مش صوتها”.

وأوضحت “زكريا” أنها لم تدرس الموسيقى مثل إليسا، إلا أن باستطاعتها غناء جميع الألوان، مضيفة: “أنا ما درست موسيقى وما بعرف دو من لا.. بس بغني كل الألوان.. إليسا شو بتعرف تغني؟”.

وبررت سارة هذا الهجوم بأنها ترفض الاستعلاء الذي تمارسه إليسا؛ لتهميش الملحنين والشعراء وتعتبرهم كأنهم غير موجودين في أي نجاح أو عمل.

يذكر أن سارة زكريا هي مطربة شعبية لبنانية إشتهرت بغنية “تجي نتزوج بالسر”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى