حوادث

بمساعدة صديقه…القبض على شخص أقدم على سرقة والده بمحلة العمارة في دمشق !

 

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن القبض على شخص أقدم مع صديقه على سرقة مبلغ مالي من منزل والده بمحلة العمارة في دمشق .

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أن مواطن ادعى إلى قسم شرطة العمارة حول قيام مجهولين بسرقة مبلغ ( 15,000,000 ) خمسة عشر مليون ليرة سورية أثناء تغيبه عن منزله الكائن في شارع بغداد.

وبينت الوزارة أنه نتيجة البحث والمتابعة ورصد الكاميرات المحيطة بالمنزل المذكور تم تحديد هوية الفاعلين وتبين أنهما يدعيان “محمد عيد ، م” وهو ابن صاحب المنزل وصديقه المدعو (محمد نزار ، ف) حيث تم إلقاء القبض عليهما.

وتابعت الداخلية أنه بالتحقيق معهما اعترفا بقيام المدعو “محمد عيد” بمغافلة والده وسرقة مفتاح المنزل المذكور أثناء تواجد والده في عمله خارج المنزل وسرقة مبلغ ( 15,000,000 ) خمسة عشر مليون ليرة سورية وجهازين خليويين وقيام صديقه بالمراقبة بمحيط المنزل وبعد إتمام عملية السرقة قام بإعادة المفتاح إلى مكانه، كما اعترفا بقيامهما بشراء شاحنة ذات ثلاث عجلات بمبلغ ( 5,000,000 ) خمسة ملايين ليرة سورية وصرف مبلغ مليون ليرة سورية على حاجاتهما الشخصية.

يشار إلى أنه تم استرداد مبلغ ( 9,000,000 ) تسعة ملايين ليرة سورية وجهازين خليويين وحجز الشاحنة المذكورة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى