ثقافة وفن

بعد تصريحاته الأخيرة…غولدن لاين ترد على ياسر العظمة !

سيريالايف-ردت شركة “غولدن لاين” المنتجة لمسلسل “جوقة عزيزة” على الهجوم الكلامي الذي شنه الفنان السوري “ياسر العظمة” على العمل من خلال فيديو عبر قناته الرسمية على اليوتيوب،داعية العظمة إلى تقديم ما يليق بالمشاهد السوري بدلأ من النقد .

وقالت الشركة في بيان لها ” إلى حضرة الأستاذ ياسر العظمة، نتوجه إليك مباشرة من دون لف ودوران وكنايات مبهمة، وبلغة واضحة لا تحتاج إلى السجع على طريقة سحرة الجاهلية، وعلى عكسك أيضاً “.

وتابعت “سنتفق معك أولاً قبل أن نختلف، بأن الدراما السورية تعاني، وهذا طبيعي بسبب أكثر من عقد من الحروب الكونية على أرض وطننا الغالي، نعرف ذلك أكثر منك طبعاً، إذ لم نهجر أرضنا تحت الرصاص ولا في الأمان”.

وأضافت “سنتفق معك ثانيةً يا حضرة الممثل والكاتب والمنتج المنفذ والواعظ والناقد والصحافي واليوتيوبر أخيراً، بأن أعمالاً كثيرة لم تكن لائقة بدرامانا السورية، على غرار مسلسل السنونو الذي غرق بسفينته ومن عليها، وهاجمه حتى ركابها من الناجين، ولكن، لا يمكن لنا أن نكون من العميان، فلا نرى وجود مسلسلات أخرى تُرفع لها القبعة وأثبتت الطراز العالي الذي يتمتع به صنّاع الدراما السوريين باتفاق الجميع، على غرار على صفيح ساخن”.

وكان الفنان “ياسر العظمة” اتهم الشركة المصنعة للعمل بسرقة قصة المسلسل من الدراما المصرية متهماً القائمين عليه بـ “تشويه” البيئة الشامية وتحويلها إلى مرتع للراقصات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى