ثقافة وفن

النجم السوري قصي خولي :الدراما العربية باتت تفتقد لعدّة أمور حسّاسة …واستنساخ الأعمال التركية و تعريبها دليل على انحدار مستوى الدراما العربية

 

سيريالايف- أكد النجم السوري “قصي خولي” أن الدراما العربية باتت تفتقد لعدة أمور حساسة، وأن عملية استنساخ الأعمال التركية و تعريبها دليل على انحدار مستواها ،لافتاً إلى أن أغلب هذه المسلسلات مليئة بنقاط الضعف حتى اللحظة.

وقال “خولي” في مقابلة أجراها على قناة “المشهد” : عُرِضَ علي عدّة أعمال من هذا النوع ، لكنني رفضتُها لأنني أرى أن فكرة هذه الأعمال تجارية ، و أفضّل لو استمروا بها أن يقوموا بإستنساخ شيء أفضل.

وحول غيابه عن الأعمال السورية،قال “خولي” : أتمنى جداً أن أشارك في مسلسلات سورية بحت ، لكن المُشاهد العربي لا يعلم ما تعانيه شركات الإنتاج السورية في وقتنا الحالي ، الأمور ليست كما السابق للأسف..

وعند سؤاله عن زميله بالفن النجم “تيم حسن “، أجاب خولي: لم نجتمع أنا و تيم حسن في بطولة عمل واحد من قبل ، لكن لو أتى النصّ المناسب أنا جاهز لذلك ، قد يكون السبب هو الخوف إسم من سيضعون قبل في الشارة.

وكشف النجم السوري أن الفنانة اللبنانية “دانييلا رحمة” ستشاركه في دور البطولة في رمضان 2024 ، لافتاً إلى أنها ممثلة مجتهدة وموهوبة وأثبتت حضورها الكبير في المسلسلات العربية مؤخراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى