حوادث

القبض على عصابة يمتهنون السرقة بحماة !

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن تمكن قسم الشرطة الخارجي في حماة من القبض على أفراد عصابة ارتكبوا العديد من جرائم السرقة.

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أن عناصر شرطة القسم الخارجي في حماة، ألقى القبض على أربعة أشخاص لارتكابهم عدد من السرقات في المنطقة الصناعية والمداجن والمنشأة الصناعية وهم المدعوين “فايز . ع” و”ابراهيم . ح” و”جاسم . م” و”حمود . خ” وضبط بحوزتهم مبالغ مالية من ثمن المسروقات.

وبينت الوزارة أنه وبالتحقيق معهم اعترفوا بسرقة كمية كبيرة من الأعلاف وقضبان الحديد وألواح حديدية وبطاريات سيارات وألواح طاقة شمسية وسرقات أخرى وذلك بالاشتراك مع شخص يدعى “بلال . ح” .

وأضافت الوزارة أنه من خلال البحث تم إلقاء القبض عليه وضبط بحوزته كمية من مادة البنزين ومكاييل ودراجة نارية تم التحرز عليها، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وتصريف المسروقات عن طريق المدعو “موفق . خ” الذي تم إلقاء القبض عليه وبتحري ملابسه عثر بحوزته على عدد من حبوب الكبتاغون المخدرة وبالتحقيق معه اعترف بشراء وتصريف المسروقات وتعاطيه المواد المخدرة.

يشار إلى أنه تم استرداد كمية كبيرة من المواد المسروقة وأن التحقيقات مازالت مستمرة لكشف جميع المتورطين بالقضية وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى