حوادث

القبض على عصابة تقوم بتهريب وترويع المواطنين وسرقة محتويات السيارات والمحلات التجارية بمنطقة القدم بدمشق !

 

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن القبض على عصابة تقوم بتهريب وترويع المواطنين وسرقة محتويات السيارات والمحلات التجارية بمنطقة القدم بدمشق.

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أن قسم شرطة القدم في دمشق تمكن من إلقاء القبض على عصابة سرقة مؤلفة من سبعة أشخاص وهم المدعوون “أحمد. ف” و”ميلاد. ي” و”محمود. ف” و”محمود. ن” و”أحمد. م” و”محمد فارس. ب” و”محمد مصطفى. ع”.

وأضافت الوزارة أنه بالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بتشكيل عصابة تقوم بهريب وترويع المواطنين عن طريق استخدام الأسلحة البيضاء وتهديد كل شخص يقوم بالإبلاغ عنهم، وإقدامهم على ارتكاب العديد من عمليات السرقة لمحتويات السيارات المركونة ليلاً عن طريق الخلع والكسر، وسرقة العديد من المنازل والمحلات التجارية ،والدراجات النارية والكهربائية ، وذلك في محلتي القدم والميدان وعدة أحياء ضمن مدينة دمشق بالاشتراك مع آخرين متوارين جاري البحث عنهم.

وبدلالته،اعترف المذكورين بحيازة وتعاطي وترويج المواد المخدرة، وبتحري منازل بعضهم ضُبط فيها (ثلاث شنتيانات ــ أربع حربات ــ موس كباس ــ كمية من الحبوب والمواد المخدرة)، وبتدقيق أوضاعهم تبين وجود عدة إذاعات بحث بحقهم بجرئم (السرقة، الضرب، حيازة وتعاطي وترويج المواد المخدرة ،وبحق المدعو “محمد فارس” خلاصة حكم بالحبس لمدة سنتين ونصف بجرم حيازة وتعاطي المخدرات.

يشار إلى أنه تم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى