حوادث

القبض على شخصين أقدما على طعن شاب بسكين بمنطقة التضامن بدمشق !

 

سيريالايف_كشفت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك عن القبض على شخصين أقدما على طعن شاب بسكين بمنطقة التضامن بدمشق ما أدى إلى وفاته.

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أنه ورد أخبار إلى قسم شرطة التضامن بدمشق حول دخول المدعو (قيصر ، خ ) 2005 إلى مشفى دمشق مفارقاً الحياة إثر تعرضه لطعـنة في الظهر، وبالكشف الطبي على الجـثة تبين أن سبب الوفـاة هو النزيف الدمـوي الغزير والصاعد داخل الصدر بفعل جرح طعـني.

وبينت الداخلية أنه بالبحث والمتابعة وجمع المعلومات تبين وجود عدة خلافات سابقة بين المغدور وعدة أشخاص في حي الزهور بمحلة الزاهرة، ونتيجةً لسرعة التحرك من قبل قسم شرطة التضامن تم تحديد هوية الفاعلَين وإلقاء القبض عليهما وتبين أنهما يُدعيان (ابراهيم ، ع) و(وسيم ، ع) .

وبالتحقيق معهما اعترفا بوجود عدة خلافات شخصية أدت إلى حدوث عدة شجـارات بينهم وبين المغدور، وقيام المدعو (وسيم) بطعـن المغدور بظهره بواسطة سكـين بعد نشوب آخر شجـار بين المغدور والمدعو (ابراهيم)، وقيامهما برمي أداة الجـريمة بمحيط المكان الذي تمت فيه الجـريمة، وبدلالتهما تم العثور على أداة الجـريمة ومصادرة شنتيانة كانت بحوزتهما.

يشار إلى أنه تم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهما وتقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى