حوادث

القبض على ثلاثة أشخاص بجرائم مختلفة بمنطقة المزة بدمشق !

 

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن القبض على ثلاثة أشخاص أحدهم قام بسرقة أحد المنازل والثاني يقوم بالنصب والاحتيال والثالث مطلوب بحقه عدة إذاعات بحث في منطقة المزة الغربية بدمشق.

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أن مواطنة ادعت إلى قسم شرطة المزة الغربي بقيام شخص مجهول بالدخول إلى منزلها الكائن في محلة المزة 86 وسرقة مصاغ ذهبي ( 3 ليرات ذهب) ومبلغ مالي ( 5,000,000 ) خمسة ملايين ليرة سورية منه وذلك أثناء تغيبها عنه.

وتابعت الوزارة أنه نتيجة البحث والمتابعة ورصد الكاميرات المحيطة بالمنزل تم تحديد هوية الفاعل وإلقاء القبض عليه وتبين أنه طليقها ويدعى “سليمان ، م” وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالتسلق والدخول إلى المنزل المذكور عن طريق النافذة وسرقة المصاغ الذهبي والمبلغ المالي وصرفهما على حاجاته الشخصية.

كما بينت الداخلية أن احدى المواطنين ادعى إلى القسم المذكور حول قيام شخص بالنصب والاحتيال عليه بعد إيهامه بأنه من أصحاب النفوذ وأنه قادر على استخراج فيزا إلى إحدى الدول الأوربية له وقد قبض منه مبلغ ( 18,000,000 ) ثمانية عشر مليون ليرة سورية لقاء ذلك ثم توارى عن الأنظار.

ويينت الداخلية أنه نتيجة البحث والمتابعة وجمع المعلومات تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض عليه بعد نصب الكمين اللازم له وتبين أنه يدعى “علي ، ح” وبالتحقيق معه اعترف بما نُسب إليه وصرفه المبلغ المذكور على حاجاته الشخصية، وبتدقيق وضعه تبين وجود عدة إذاعات بحث بحقه بجرائم (النصب ، الاحتيال).

وأضافت الوزارة أن إحدى دوريات القسم المذكور تمكنت من إلقاء القبض على أحد المطلوبين بعد نصب الكمين اللازم له في محلة المزة جبل وهو المدعو “فواز ، هـ” والذي بحقه أكثر من ( 8 ) إذاعات بحث بجرائم (السرقة ، السلب) ووجود حكم قضائي بحقه بالسجن لمدة خمسة عشرة سنة بجرم السلب بالعنف وسرقة سيارة وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بإذاعات البحث المذكورة.

يشار إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى