حوادث

القبض على أفراد عصـابة تمتهن سرقة محتويات المركبات على اوتوستراد “دمشق ــ درعا”

 

 

سيريالايف-” أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن تمكن قسم شرطة القدم في دمشق من القبض على أفراد عصـابة تمتهن سرقة محتويات المركبات على اوتوستراد دمشق ــ درعا .

في التفاصيل، أوضحت الوزارة أنه من خلال المراقبة المستمرة لإلقاء القبض على سارقي محتويات المركبات، وبالساعة الواحدة ليلاً اشتبهت إحدى دوريات قسم شرطة القدم في دمشق بشخص في محلة اوتوستراد (دمشق ــ درعا) وقامت بإلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (حمزة . ع) .

وبينت الداخلية أنه بالتحقيق مع المذكور اعترف بأنه أحد أفراد عصـ.ابة تمتهن سرقة المبالغ المالية والبطاريات من المركبات على الاتوستراد المذكور عن طريق الكسر والخلع بالاشتراك مع كل من شقيقه (ابراهيم .ع) والمدعوان (قصي . ع) و(محمود . ا) وأشخاص متوارين.

وذكرت الوزارة أنه من خلال البحث والمتابعة تم إلقاء القبض على المذكورين وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم العديد من السرقات لمحتويات المركبات على اتوتستراد (دمشق ــ درعا) بالإضافة لسرقات أخرى وهي { مضخات مياه من مداخل الأبنية في محلة القدم ــ دراجة نـارية نوع (جالينك) ــ مبلغ أربعة ملايين وخمسمائة ألف ليرة سورية من كشك على الاتوتستراد، وبيع المسروقات وتقاسم ثمنها فيما بينهم وبيع البطاريات المسروقة لشخص متواري، كما اعترفوا بتعاطيهم مادة الحشيش المخـدر ، وبتحري منزل أحدهم عثر فيه على عصاتين خشبيتين و”شنتيـانة”حديدية تمت مصادرتها.

يشار إلى أنه مازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى