حوادث

القبض على عصابة تمتهن سرقة محتويات السيارات المرحومة في دمشق !

 

سيرياليف_أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر موقعها الرسمي على فيسبوك عن تمكن قسم شرطة الميدان في دمشق من القبض على ثلاثة أشخاص اثنين منهم امتهنا سرقة محتويات المركبات المركونة والثالث مطلوب بعدة إذاعات بحث مختلفة.

في التفاصيل ، أوضحت الوزارة أنه نتيجة البحث والمتابعة والمراقبة المستمرة للمشبوهين وأرباب السوابق تمكنت دورية من قسم شرطة الميدان من إلقاء القبض على المدعوَين (ليث ، ع) و(أغيد ، ع) وذلك أثناء محاولتهما سرقة محتويات إحدى المركبات المركونة في محلة جسر الميدان.

وبين الوزارة أنه عثر بحوزة المذكورين على عدد من المفاتيح المطابقة وعدد من أدوات الفك والخلع، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على ترصد المركبات المُعدة لتوزيع البضائع (موزعي الجملة) ثم مغافلة سائقيها وسرقة محتوياتها من مبالغ مالية وأجهزة خليوية وبضائع، كما اعترفا بقيامهما بسرقة محتويات أكثر من ( 35 ) مركبة مركونة في محلة الميدان بواسطة مفتاح مطابق أو بواسطة الكسر والخلع وقيامهما بتخبئة المسروقات بقصد بيعها لاحقاً لقاء المنفعة المادية بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين جاري البحث عنهم.

كما ذكرت الوزارة أن إحدى دوريات القسم المذكور تمكنت من إلقاء القبض على المدعو (محمد ، أ) بعد نصب الكـمين اللازم له والمطلوب بعدة إذاعات بحث مختلفة، وبالتحقيق معه اعترف بما نُسب إليه وأنه المقصود بإذاعات البحث المذكورة.

يشار إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى