حوادث

العثور على جثة امرأة في بناء قيد الإنشاء في منطقة مصياف بحماة !

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن تمكن عناصر من فرع الأمن الجنائي من العثور على جثة امرأة في بناء قيد الإنشاء في منطقة مصياف بحماة .

في التفاصيل،كشفت الوزارة أن مركز الأمن الجنائي في منطقة مصياف في حماة، أُخبر من قبل أحد المواطنين أن بعض الأطفال أعلموه بوجود جثة امرأة بالطابق الخامس ضمن بناء قيد الإنشاء بالقرب من محله الكائن في منطقة (الضاحية).

وأفادت الداخلية أنه وعلى الفور توجهت دورية من المركز المذكور مع دورية من قسم الأدلة بفرع الأمن الجنائي إلى المكان وشوهدت جـثة متفسخة لامرأة بالعقد الرابع من العمر وعثر بجانبها على حقيبة جلدية وبضمنها مبلغ مالي وجهاز جوال وثلاث علب أدوية نفسية وبعض الإكسسوارات النسائية.

وبينت الوزارة أنه بعد إجراء الكشف الطبي والقضائي على الجـ.ثة تبين أن سبب الوفاة هو توقف القلب والتنفس التالي للبرد الشديد وزمن الوفاة ما يقارب الشهرين، ومن خلال التدقيق تبين وجود ضبط منظم بتغيب امرأة منذ تاريخ 8/1/2023 تدعى “غنوة. خ” تولد١٩٧٧، وبالتواصل مع شقيقها المدعو “بهاء” أكد أن الجـ.ثة عائدة لشقيقته المتغيبة، وأنها تعاني من مرض نفسي وتتناول أدوية نفسية وسبق أن تغيبت عن المنزل عدة مرات.

يشار إلى أنه تم تسليم الجثة لذويها أصولاً ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى