رياضة

السومة : الجماهير السورية غير راضية وحظوظنا ضئيلة أمام اليابان

بعد فوزه على كوريا الشمالية

ذكر مهاجم المنتخب السوري الأول “عمر السومة” بأن الجماهير السورية لم ترض على أداء المنتخب الأخير، رغم فوزه بهدف دون رد أمام نظيره المنتخب الكوري الشمالي في أولى مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال عام 2026.

واعتبر السومة خلال حديثه لقنوات الكأس القطرية، عقب المباراة، بأن الأداء لم يكن جيداً، مشيراً إلى أن الكادر جميعه غير راضي على المستوى، لكن الأهم النقاط الثلاث في افتتاح منافسات التصفيات لا سيما وأن المباراة على أرض المنتخب السوري.

ووصف مهاجم العربي القطري بأن من صالح المنتخب أن تكون مبارتي كوريا الشمالية واليابان على التوالي في أرض المنتخب، واصفاَ ذلك “كنا محظوظين بذلك”.

وأضاف السومة: “لم يحالفنا التوفيق، وصلنا لمرمى كوريا كثيراً، طريقة لعبنا دفاعية أكثر، المدرب دائماً يركز على الدفاع واللعب خلف الكرة”.

وعن مواجهة المنتخب الياباني، قال: “مباراة صعبة جداً، الحظوظ ضئيلة جداً، يجب أن نكون واقعين، لكن لا يوجد شيء مستحيل في كرة القدم”.

يذكر أن السومة قاد منتخبنا لتحقيق الفوز على كوريا الشمالية بتسجيله هدف المباراة الوحيد، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى