ثقافة وفن

إحالة مطربي المهرجانات “عمرو كمال” و “حمو بيكا” إلى التحقيق !

 

سيريالايف-أحالت نقابة المهن الموسيقية في مصر مطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا إلى التحقيق، بسبب أغنية “انتي معفنة”، وذلك بعد إثارتهما الجدل والاستياء حول كلمات الأغنية.

وكتب نقيب المهن الموسيقية “مصطفى كامل” على صفحته على “فيسبوك”: “استجابة لما شاهدته وما أذاعه الزملاء الإعلامي “أحمد عبد العزيز” و الإعلامي “محمد موسي” ، قررت تكليف الدكتور “محمد عبدالله” رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات بإبلاغ الشؤون القانونية لاستدعاء عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق فوراً .

وأزمة “كمال وبيكا” قد بدأن عندما نشر عمر كمال، برفقة حمو بيكا، مقطع فيديو للأغنية عبر حسابه الشخصي في «فيسبوك»، ما فتح باب الهجوم الحاد تجاههما، واعتبر كثيرون تصرفهما إهانة للمرأة، مطالبين نقابة المهن الموسيقية بالتحقيق معهما.

وقال” حمو بيكا ” تعليقاً على القرار الصادر بحقه، أنه لم يقصد إهانة أحد أو المرأة بالأخص في أغنية «انتي معلمة» التي تم تغيير كلماتها للمزاح مع الجمهور إلى «انتي معفنة»، حيث إنه قام بتغيير الكلمات للمزاح مع جمهوره .

وأكد مطرب المهرجانات “بيكا” أنه يحترم قرارات نقيب المهن الموسيقية ونقابته، حيث إنه ينتظر التحقيق معه لإثبات حقيقة الأمر، لافتاً إلى أنه تم حذف جميع الفيديوهات التي تحمل كلمات «انتي معفنة» من جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى