حوادث

يستغلانها بالسحر والشعوذة..القبض على أب عنَّف طفلته وعذبها بالإشتراك مع زوجته بمنطقة الحميدية بحماة !

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن إلقاء القبض على أب يقوم بتعذيب وتعنيف طفلته بالاشتراك مع زوجته واستغلالها بالسحر والشعوذة بمنطقة الحميدية في حماة .

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أن قسم شرطة الحميدية في حماة أُخبر بوجود طفلة في حي البارودية بحماة تتعرض للتعذيب من قبل والدها وخالتها (زوجة أبيها).

وأكدت الوزارة أنه وعلى الفور توجهت دورية من القسم المذكور إلى مكان تواجد الطفلة وشاهدت عليها آثار ندبات وكدمات وتبين أنها تدعى “نور الشام . م” عمرها 7 سنوات، وبسؤالها أفادت بأن والدها وزوجة أبيها قاما بتوثيق يديها بحبل ومنعها من الذهاب إلى المدرسة وضربها وحرق جسدها وإجبارها على التبول على نفسها والنوم وهي مقيدة اليدين.

وبينت الوزارة أنه وبتحري المنزل عثر على أدوات التعذيب وكتب وأوراق مدون عليها عبارات تستخدم في السحر والشعوذة تم التحرز عليها أصولاً، وأُلقي القبض على والد الطفلة المدعو “محمد ناصر. م” وزوجته المدعوة “مجد. ش”.

وتابعت الوزارة : بالتحقيق معهما اعترف الأول بامتهانه أساليب السحر والشعوذة واحتياله على عدد من النساء بمبالغ مالية كبيرة باستخدام السحر والشعوذة، وقيامه بتعنيف وتعذيب ابنته وضربها وتكبيل يديها بالأدوات المصادرة حتى خروج الدماء من رأسها وجسدها وإجبارها التبول على نفسها لاستغلالها بعمليات السحر والشعوذة بمساعدة زوجته التي أكدت ما ورد باعترافات زوجها.

كما اعترف المذكور بوجود شخص يعمل معه بالسحر يدعى “فارس . م” ،حيث تم إلقاء القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بامتهانه السحر والشعوذة.

يشار إلى أنه تم إحالة الطفلة إلى مجمع الأسد الطبي لتلقي العلاج اللازم، و سيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى