سورية والعالم

للمرة الثانية خلال أسبوع…عدوان إسرائيلي يستهدف مطار حلب الدولي

سيريالايف-شن كيان الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الثلاثاء، عدة ضربات صاروخية، استهدفت مطار حلب الدولي،ما أدى إلى أضرار مادية بمهبط المطار وخروجه عن الخدمة .

وأفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، نقلاً عن مصدر عسكري، بأن إسرائيل شنّت هجوماً صاروخياً على مطار حلب، مشيرا إلى أن الهجوم لم يسفر إلا عن أضرار مادية .

ونقلت وكالة “سانا” عن مصدر عسكري قوله أنه حوالي الساعة 20:16 من مساء اليوم نفذ العدو الاسرائيلي عدواناً جوياً بعدد من الصواريخ من اتجاه البحر المتوسط غرب اللاذقية مستهدفاً مطار حلب الدولي، ما أدى إلى أضرار مادية بمهبط المطار وخروجه عن الخدمة.

من جانبها،قررت وزارة النقل السورية تحويل كافة الرحلات الجوية المقررة والمبرمجة عبر مطار حلب الدولي لتصبح عبر مطار دمشق الدولي، داعية السادة المسافرين لترتيب أمور سفرهم ونقلهم ومواعيد رحلاتهم مع شركات الطيران ومكاتبها المعنية، وذلك ريثما يتم إعادة إصلاح الأضرار الناجمة عن العدوان وعودة المطار للعمل.

كما أوضحت شركة “أجنحة الشام” للطيران،أنه سيتم تحويل كل رحلاتها من مطار حلب إلى مطار دمشق الدولي، مشيرةً إلى أنه سيتم توفير خدمة الباص المجانية من حلب إلى مطار دمشق وبالعكس،وسيتم التواصل مع المسافرين لتزويدهم بالتفاصيل كافة.

يذكر أنه وقبل أيام استهدف العدو الإسرائيلي بعدة ضربات صاروخية مطار حلب الدولي وعدة نقاط في ريف دمشق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى