لقبض على مجموعة أشخاص يسرقون مادة الحديد من المنازل غير المأهولة بالسكان بمنطقة الصبورة بحماة !

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن إلقاء القبض على أشخاص يسرقون مادة الحديد من المنازل غير المأهولة بالسكان و المزارع المحيطة بناحية الصبورة بريف حماة .

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أنه أثناء قيام دورية من شرطة ناحية الصبورة في ريف حماة بأداء مهامها في القرى والمناطق غير المأهولة بالسكان ألقت القبض على ثلاثة أشخاص وهم يقومون بتكسير أساسيات وأسطح المنازل في هذه القرى وهم المدعوين “جعفر. ج” و”اسكندر. ع” و”حسين . أ”.

وبينت الوزارة أنه وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على هدم المنازل في القرى غير المأهولة بالسكان لاستخراج مادة الحديد منها بالاشتراك مع عدد من المتوارين بقصد المنفعة المادية، كما اعترفوا بسرقة محصول الزيتون من الأراضي الزراعية في المناطق المذكورة، وتم مصادرة كميات من مادة الحديد المسروق بأطوال مختلفة والأدوات التي يستخدمونها في هدم البيوت.

كما تمكنت شرطة ناحية الصبورة من إلقاء القبض على شخص يدعى “سالم . خ” ومصادرة دراجته النارية وجهاز “انفرتر منظم للطاقة الشمسية” و”لاوية حديد”، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة أسلاك كهربائية ومضخات وخراطيم مياه وأدوات كهربائية من المزارع المحيطة بناحية الصبورة بالاشتراك مع شخصين متواريين عن الأنظار.

يشار إلى أنه تم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص ومازال البحث مستمر عن باقي المشتركين بحوادث السرقة المذكورة حتى إلقاء القبض عليهم.

Exit mobile version