حوادث

قتله وألقى جثته بمجرى نهر بردى…كشف ملابسات جريمة قتل حصلت بجرمانا بريف دمشق !

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن تمكن قسم شرطة المزة الغربي من كشف ملابسات جريمة قتل والقبض على مرتكبها .

في التفاصيل، أوضحت الوزارة أنه بتاريخ 2022/12/22 أُخبر قسم شرطة المزة الغربي بوجود جثة في مجرى نهر بردى (فرع تورا) بالربوة.

وقالت الوزارة أن دورية من القسم المذكور والأدلة الجنائية وهيئة الكشف القضائي توجهت إلى المنكقة المذكورة وشوهدت بقايا جثة متحللة، وبتحري ثيابه عُثر على بطاقة شخصية تُثبت هويته وتبين أنه يدعى”أكرم ، م” وبتدقيق بياناته تبين تغيبه عن منزله منذ تاريخ 2021/6/1 بموجب ضبط تغيب لصالح مركز شرطة جرمانا بريف دمشق.

وكشفت الوزارة أنه بالمتابعة والبحث وجمع المعلومات تبين أنه بتاريخ تغيبه كان برفقة أحد أصدقائه في أحد المطاعم بمحلة الربوة ، وبينت أنه من خلال التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بصديقه المدعو “جاسم . ص” وتم إحضاره إلى مركز القسم.

وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة والقرائن اعترف أنه على معرفة شخصية بالمغدور حيث قام باستدراجه إلى مكان مخفي بجانب المطعم الذي كان يتواجد فيه وطعنه بواسطة سكين بعدة طعنات في الرقبة حتى فارق الحياة ورمى أداة الجريمة في النهر وذلك إثر خلافات مالية وشخصية بينهما.

يشار إلى أنه تم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى