ثقافة وفن

“فايز قزق” يعلق على شتائم ” الزند ذئب العاصي “

 

سيريالايف-علق الممثل السوري “فايز قزق” عن موضوع الشتائم التي استخدمت في مسلسل الزند ذئب العاصي، مستغرباً من الانتقادات التي طالت المسلسل.

وقال “قزق” : استغرب من الهجوم الذي تعرض له الممثل تيم حسن  في مسلسل “الزند”؛ بسبب بعض المصطلحات التي اعتبرها البعض مسيئة،وذلك خلال حلوله ضيفاً على قناة “لنا” السورية .

وأضاف : أنا من الأشخاص الذين يحترمون حرية التعبير، إلا أن هناك أمرا يجب ألا نغفل عنه، وهو أن المنطقة التي تجري فيها أحداث هذا العمل بعيدة عن كل أنواع العلاقات الإنسانية؛ بسبب عوامل عدة أبرزها الاحتلال العثماني، والفقر، والأمية.

وعن شخصيته في “الزند” ، أوضح الفنان أن شخصيته كان فيها الكثير من المغامرة التي أضافت رونقا على العمل ،مشيراً إلى أن الشخصية التي جسدها لم تكن شريرة، إلا أن المجتمع هو الذي أفسدها، ما جعل ردود الأفعال عنيفة.

واعتبر “قزق” أن دليل نجاح شخصيته في الزند جاءت عندما استطاع الجمهور التمييز بين فايز وإدريس .

الجدير بالذكر أن العمل من إخراج ” سامر البرقاوي”، وحقق نجاحاً باهراً بسبب ضمه للعديد من النجوم ، “تيم حسن”، “فايز قزق”، “دانا مارديني “، و” أنس فضة” وغيرهم من الممثلين ، ولاقى العمل صدى واسع وانبهاراً واسعاً عند المتابعين حتى أن البعض اعتبره أفضل عمل من أعمال رمضان 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى