علوم وتكنولوجيا

عطل فني يعصف بتطبيقي “الفيسبوك وإنستغرام”

تعرض موقعا التواصل الاجتماعي “الفيسبوك وانستجرام”، منذ لحظات، لعطل فني تقني، وتسبب هذا العطل في توقف التطبيقين عن العمل في بعض الدول، وتسبب في وجود مشاكل في الدخول والتعليق والنشر في بعض الدول الأخرى.

ولاحظ مستخدمو الفيس بوك وانستجرام اليوم وجود مشاكل في تسجيل الدخول في الفيس بوك، وعدم مقدرتهم على نشر التعليقات وكذلك نشر الصور الخاصة بهم، وسبب هذا العطل الموجود على موقعي التواصل الاجتماعي الفيسبوك، حالة من الارتباك بين مستخدميه.

ونقلاً عن وسائل إعلام، فاعتقد بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وانستجرام ان المشكلة هي مشكلة في حساباتهم الشخصية مما أثار لديهم القلق والخوف، فانتشرت التساؤلات عن سبب عدم مقدرتهم على النشر أو التعليق على المنشورات للآخرين وظهور رسالة تفيد عدم نشر تعليقك في الوقت الحالي برجاء أعادة المحاولة مرة اخرى في وقت لاحق.

والحقيقة هي وجود عطل فني في مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وانستجرام، وان المشكلة هي مشكلة عامة وليس مشكلة شخصية، ومن جانبها لم يصدر الموقع أي بيانات عن أسباب العطل ولماذا حدث هذا التوقف المفاجئ في الفيسبوك وانستجرام، وما زالت المشكلة موجودة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى