ثقافة وفن

ريم السواس وسارة زكريا تعودان إلى حضن النقابة !

سيريالايف -شهدت نقابة الفنانين أمس الإثنين، حضور كل من ريم السواس وسارة زكريا لتوقيع تعهد ينص على عدم التلفظ بألفاظ نابية وطائفية خلال حفلاتهن القادمة على الأراضي السورية .

وتحدثت الفنانة ريم السواس قائلة” طبعاً أنا إلي الشرف ، إجيت عالنقابة وما عندي أي مشكلة،وأنا جاهزة لكلشي،واليوم إجيت من لبنان لهون مشان بس إعمل تصريح”.

وأعلنت “السواس” عن حفلتها القادمة في ‘الشيراتون” يوم السبت القادم،داعية الجماهير المعجبة للحضور وقائلة”بتشرفوني،أنا بغني 3ساعات عالمسرح،بس عندي هي الكلمة “أكبر غلطة بحياتي” بس هي كلمة عادية ما بحسها فيها شي أبداً”.

بدورها علقت النجمة اللبنانية “سارة زكريا” وقالت “كلشي تمام ،كلشي تمام ” .

كما علق الفنان السوري بهاء اليوسف على الموضوع ” هلق هو بالنهاية شي منيح إلنا ،سواء أنا أو يلي كانو جوا النقابة ،بس أنا برأي الشغلة حلوة يعني ،والنقابة كانت معنا ما كانت ضدنا وخصوصا الإستاذ محسن غازي،والسوشال ميديا شوي زودها ” .

أما على مواقع التواصل الإجتماعي،تباينت الآراء بين مؤيدين ومعارضين “للصلحة”، فقد ورد في أحد التعليقات”نقابة الفنانين التي بناها عمالقة الفن السوري أمثال عبد اللطيف فتحي ونهاد قلعي وناجي جبر و صباح فخري للأسف يدخلها حثالة الشارع والمجتمع للأسف كل الأسف نحن في زمن الإنحطاط” .

وجاءت إحدى التعليقات الساخرة كالآتي”سكسكيوزمي من النقابة بس واحد صفر لسارة وريموووو” .

الجدير بالذكر أنه كان قد إشتعل خلاف بين نقيب الفنانين “محسن غازي”والمطربتان “ريم وسارة” بسبب عدم حضورهما للنقابة وتقديم تصريح ينص على عدم التلفظ بألفاظ نابية وطائفية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى