سورية والعالم

حزب الله يستهدف ثكنات عسكرية إسرائيلية

والمقاومة تؤكد العدو يعرف أننا لم نستخدم أوراقنا

أوضح رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” في لبنان النائب البرلماني “محمد رعد” أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعرف أن الحزب لم يستخدم بعد أوراقه، وأن ما لديه يردعها بمجرد أن تعرفه.

وفي كلمة له بمناسبة “يوم الشهيد”، قال محمد رعد: “موقفنا مما يجري في غزة أعلناه وأكدناه رفضاً وإدانة وشجباً واستنكاراً ومقاومة، دفاعاً عن المظلومين وضغطاً على المعتدين حماية لوطننا، وندفع الثمن تضحيات غالية وأرواحاً ودماء ونقدم سبعين قمراً على مذبح الشهادة، إنما لندفع العدوان ونقول للعالم لا يكفي أن تقولوا للمعتدي توقف، بل يجب أن تلزموه بالتوقف”.

وأضاف رعد: “على العدو الإسرائيلي التوقف، لا بفعل خطاباتنا، بل بفعل دمائنا، وسيتوقف هذا العدو عن عدوانه، وهو يعرف أننا لم نستخدم بعد أوراقنا، وما لدينا يردعه بمجرد أن يعرفه”.

وأردف: “وإذا ظن هذا العدو أن الدعم الدولي والغطرسة الدعائية التي تحضنه وتروج لعدوانه تنفعه في مواجهة أبطالنا ومجاهدينا الذين انبروا ليحموا بلدنا، فهذا العدو سيكون حساب قمحه لا ينطبق على حساب بيدره على الإطلاق”.

هذا وأعلن حزب الله يوم أمس عن استهداف ثكنة إسرائيلية وتجمعات للجنود جنوبي لبنان، مؤكداً تحقيق إصابات مباشرة فيها.

هذا وتشهد الحدود بين لبنان وإسرائيل توتراً وتبادلاً متقطعاً لإطلاق النار والقذائف بين حزب الله وقوات الاحتلال منذ بدء عملية “طوفان الأقصى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى