أخبار البلد

بعض الطلاب المدينة الجامعية خارج السكن بسبب التطبيق الالكتروني

ومدير السكن يعتبر الأمر "طبيعي"

أكد مدير مدينة “الشهيد باسل الأسد الجامعية” بدمشق “عباس صندوق” أن الإجابات ستصل إلى الذين تقدموا بالطلب للسكن بقبولهم من عدمه خلال أيام قليلة معدودة، إلى حين التأكد من صحة المعلومات المقدمة عبر المنصة، حيث بدأ خلال هذا العام تقديم الطلبات من قِبل الطلاب القاطنين في المدينة الجامعية بدمشق من خلال تطبيق ” SAKAN”.

وأشار “صندوق” في تصريحات صحفية إلى أنه أعيد فتح التسجيل للقاطنين لغاية يوم السبت القادم 7/10/2023، لكي يستطيعوا إعادة تعبئة بياناتهم وتصحيح خطأ إلغاء سكنهم، بعد إلغاء تسجيلهم في السكن من فئة القاطنين بغير قصد منهم بسبب التعامل حديثاً مع التطبيق الالكتروني للسكن مما أدى لخروج اسمائهم من المدينة الجامعية وعدم تمكنهم من الدخول إلى التطبيق للتعديل فيما بعد بسبب إغلاقه.

وأشار “صندوق” إلى أنه حتى لو تأخر الطلاب القاطنين عن تقديم الطلب فسيتم مساعدتهم أصولاً، ولن يخسر أي قاطن سكنه في المدينة الجامعية بدمشق بحسب قوله.

ولفت “صندوق” إلى أنه من الطبيعي حدوث مثل هذه الإشكالات في بداية التعامل مع أي إجراء الكتروني إلى حين معرفة التعامل معه من قِبل الطلاب والإدارة على حدٍّ سواء، والتعلم من الأخطاء التي وقعت في المرات المقبلة، ليصبح الأمر أكثر تنظيماً خلال السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى