ثقافة وفن

بعد حفلها الغنائي في موسم الرياض.. تريند “اليسا عدم الإحساس” يتصدر “إكس”

والمغنية تطالب المتابعين بعدم "المزاودة على وطنيتها"

أثار الحفل الغنائي الذي أحيته المغنية اللبنانية “اليسا” موجة استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة موقع “اكس” حيث تصدر هاشتاغ “ملكة عدم الإحساس”.

الحفل الغنائي الذي يندرج ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، يتزامن مع القصف الإسرائيلي والأحداث الدموية التي يشهدها قطاع غزة منذ 23 يوم.

وطالبت المغنية إثر ذلك من المتابعين عدم المزاودة على وطنيتها، بعد أن جرى وصفها سخرية بالفنانة “المناضلة” فضلاَ عن إطلاق لقب “ملكة عدم الإحساس”.

وسبق أن شنّ الجمهور العربي هجوماً حاداً على الفنانة اللبنانية بسبب إحيائها حفلاً في ألمانيا، وعدم مراعاتها وتضامنها مع الشعب الفلسطيني وآلاف الضحايا والمصابين.

وردّت “اليسا” حينها على هذه الانتقادات عبر موقع “إكس”، قائلةً: “يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا”.

وأضافت الفنانة اللبنانية: “بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا”.

يُذكر أن عدداً من الفنانين ألغوا حفلاتهم المقررة بالتزامن مع بدء العدوان “الإسرائيلي” على غزة، آخرهم الفنان العراقي كاظم الساهر، إذ أعلن عن إلغاء برنامج حفلاته المقررة في عدة دول حول العالم تضامناً مع غزة والشعب الفلسطيني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى