بعد الخلاف…”سعودي آيدل” يجمع الفنانتين أصالة وأحلام !

سيريالايف -أعلن المستشار السعودي “تركي آل الشيخ” عن شراكة “الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية” مع مجموعة MBC لإنتاج البرنامج العالمي Idol بنسخته السعودية، ويحمل اسم “Saudi Idol” .

ومن خلال الإعلان،كشف المستشار السعودي “آل الشيخ”،عن لجنة تحكيم البرنامج والتي تضم النجم السعودي “أصيل أبو بكر”، والإماراتية “أحلام”، والسورية “أصالة”، والعراقي “ماجد المهندس”.

وعلقت المطربة “أحلام” على إعلان آل الشيخ “مساءك ورد يا بوناصر الغالي بالنسبه لي لا تخاف علي فأنا خريجة مدرسه آيدول وذا فويس فأهلا بضيوفي أصاله وماجد وأصيل وفي أرضي السعودية،ويا سلااااااام بحطهم في عيوني، وخصوصاً اصاااااااالة بتكون في بؤبؤ العين وغلاوتك”.

كما قالت المطربة “أحلام”هههههههههه من هاللحظة خرررررررربت، ههههه أصالة استعدي للحرب العالمية الثالثة وأخيرا أتمنالك في السماء لقيتك في الأرض من زمان، أدعي ربي وجت الفرصة لين عندي، نحمد الله جات على ما تمنى”.

من جانبها،ردت الفنانة “أصالة” على زميلتها بالفن أحلام”حلومة لا تخليني أفقد أعصابي وأنا عصبية، مو من أولها، وحطيت لك كل الشدات لألفت نظرك، بدنا نستمتع بصحبتنا اللي رجعت من كم يوم وقلنا عقلنا وكبرنا شوي”.

وكان قد نشب خلاف بين أحلام وأصالة في عام 2019، بعدما حظرت النجمة الإماراتية، زميلتها أصالة، وقالت في أحد البرامج إنها لا تحب المنافقين، وأكدت أن حجم أصالة لديها هو “البلوك”.

الجدير بالذكر أن برنامج Saudi Idol ينطلق في شهر أكتوبر/تشرين الأول،حيث يبدأ تصويره في العاصمة السعودية الرياض، على أن يعرض على MBC في وقتٍ لاحقٍ من عام 2022 الحالي.

Exit mobile version