حوادث

بالسحر والشعوذة..القبض على شخصين يمتهنان النصب والاحتيال باللاذقية !

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن القبض على شخصين يمتهنان أعمال النصب والاحتيال على المواطنين بالدجل والشعوذة وانتحال صفات ذات شأن ونفوذ في مدينة اللاذقية.

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أن معلومات وردت إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإقدام أشخاص على العمل بالنصب والاحتيال بطرق مختلفة على الناس بقصد تحقيق مكاسب مادية.

وبينت الوزارة أنه نتيجة المتابعة والبحث وجمع المعلومات تمكنت عناصر من الفرع من إلقاء القبض على المدعو “علي . ر” مواليد 1988، وذلك لإقدامه على العمل بالنصب والاحتيال على المواطنين وانتحال صفة رجل دين وأنه شخص ذو شأن ونفوذ ويستطيع تأمين وظائف حكومية مقابل تقاضي مبالغ مالية لقاء ذلك.

في سياق آخر، تمكن الفرع المذكور أيضاً من إلقاء القبض على المدعو ” أحمد . ص ” مواليد 1978، وذلك بحي الرمل الجنوبي لإقدامه على العمل بالنصب والاحتبال على المواطنين عن طريق الدجل والشعوذةوتم مصادرة كتاب السحر والشعوذة العائد له .

وأشارت الوزارة إلى أنه بتدقيق قيودهما عثر بحقهما على عدة طلبات وإذاعات بحث ونشرات شرطية بجرائم مختلفة (النصب والاحتيال، السرقة، سب وشتم وتهديد ،أحكام حبس ثلاثة سنوات نصب واحتيال …….) ،

وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما ،وسيتم تقديمهما للقضاء أصولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى