انتقاماً منه.. السلطات المصرية تلقي القبض على سيدة مصرية بترت عضو حساس من جسم زوجها !

سيريالايف-ألقت السلطات المصرية القبض على سيدة مصرية أقدمت على بتر عضو زوجها الذكري بعد خلاف بينهما،وأحالت السلطات المتهمة إلى جنايات القاهرة،مسندة إليها تهمة إحداث عاهة مستديمة لزوجها.

تفاصيل الحادثة أوضحتها النيابة المصرية حيث تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول أحد الأشخاص يدعى “أسامة” مبتور عضوه الذكري، وتم إسعافه وإنقاذه من نزيف حاد.

وبينت النيابة أنه على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتبين من التحريات أن الحادث وقع في منطقة المطرية بالقاهرة، حينما قامت إمرأة تدعى سامية ذات ال36 عام، بافتعال مشادة كلامية مع زوجها أسامة،بسبب خلاف وقع بينهما بسبب رفض الأخير كتابة الشقة باسمها، تجدد ليلة الخميس تطور إلى مشاجرة، استمرت نحو ساعتين.

وتابعت النيابة ” بعدما هدأت المشاجرة بين الزوجين بعد خلاف عاصف خلد الزوج إلى النوم، بينما لم تهدأ ثورة الزوجة وفكرت في عدة حيل للانتقام استقرت إحداها في رأسها فقررت تنفيذها على الفور”.

وكشفت النيابة إعترافات المتهمة حيث بدأت في إيقاظ زوجها من نومه بحجة الصلح فيما بينهما وقضاء سهرة زوجية ممتعة، وما أن استعد الزوج كانت الزوجة تضمر عكس ما تظهر وتخبئ موس حلاقة بين طيات ملابسها وما أن بدأ في مداعبتها وملاطفتها حتى بترت عضوه الذكري كاملاً.

و أشارت النيابة المصرية أنه تم نقل الزوج على الفور إلى المستشفى في محاولة لإسعافه وإنقاذه من النزيف الحاد، وهو ما نجحوا فيه، وقامت نقطة شرطة المستشفى بتحرير محضر بالواقعة.

يشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها، وبعرضها على جهات التحقيق قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها في القضية.

Exit mobile version