المقاومة تواصل تصديها لقوات العدو وتلحق بهم خسائر فادحة

"القسام" تعلن عن استهدافها تجمعاً لقوات العدو في مناطق مختلفة

استهدفت المقاومة الفلسطينية تجمعاً لقوات العدو في شرق جحر الديك بعبوات مضادة للأفراد، الأمر الذي أدى إلى مقتل عدد كبير من جنود الاحتلال، كما استهدفت “كتائب القسام”، اليوم، 10 آليات إسرائيلية في محور شرق غزة، وأجهز المقاومون على جنود إسرائيليين في منطقة الشيخ رضوان، وذلك وفق بيان نشرته “القسام”.

وأعلنت الكتائب عن استهدافها منذ صباح اليوم 5 دبابات صهيونية و5 ناقلات جند في محور شرق غزة بقذائف الياسين 105، مضيفة أن المجاهدين استهدفوا عدداً من جنود العدو من مسافة “صفر” في منطقة الشيخ رضوان، وعادوا إلى قواعدهم بسلام، وذلك بحسب ما أكدته “كتائب القسام”.

وكانت المقاومة الفلسطينية أعلنت أيضاً عن قضاءها على 8 جنود إسرائيليين خلال تفجير حقل ألغام في شمال شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، مؤكدة تفجير فتحة أحد الأنفاق بمجموعة من جنود العدو شرق بيت لاهيا، منوهة إلى أن التفجير حدث بعد تفخيخها بالعبوات الصدمية والرعدية واستدراج القوة إلى عين النفق.

وكانت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أكدت في وقت سابق، استهدافها تجمعات القوات الإسرائيلية شرق مستوطنة “ماجين” برشقة صاروخية، وقصفت كيبوتس “نيريم” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

Exit mobile version