حوادث

القبض على متعاملين بطرق غير قانونية بالعملة الغير السورية بمنطقة الحريقة في دمشق !

 

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا تحويل الأموال بطريقة غير قانونية والتعامل بغير الليرة السورية بمنطقة الحريقة في دمشق .

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أنه نتيجة الجهود المبذولة في ملاحقة المتعاملين بغير الليرة السورية تمكن قسم شرطة الحميدية من إلقاء القبض على المدعو “سمير ، ح. م” بعد نصب الكمين اللازم له في محلة الحريقة أثناء قيامه بتسليم إحدى الحوالات المالية.

وبينت الداخلية أنه بالتحقيق معه اعترف بقيامه بممارسة مهنة تحويل الأموال بطريقة غير قانونية وتعامله بغير الليرة السورية بالاشتراك مع أشخاص آخرين داخل وخارج القطر وذلك ضمن محل تجاري عائد لهم ويُستخدم كمكتب تجاري بمحلة خان نور الدين الشهيد.

وتابعت الوزارة: تم تحري المكتب المذكور برفقة الضابطة العدلية في مصرف سورية المركزي وإلقاء القبض على المدعوَين”محمد بسام، ح”و”أحمد ، م.ع” وضُبط بحوزتهما عدة دفاتر يومية وأوراق ومستندات وأجهزة خليوية تثبت تعاملهم بغير الليرة السورية واستلام وتسليم عدد كبير من الحوالات بطرق غير مشروعة.

يشار إلى أنه تم تشميع المحل المذكور واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى