حوادث

القبض على عصابة سرقة ونهب بمنطقة الميدان بدمشق !

 

سيريالايف_أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك عن تمكن قسم شرطة الميدان في دمشق من القبض على عصـابة مؤلفة من أربعة أشخاص تمتهن السرقة والسلـب بالعـنف.

في التفاصيل، أوضحت الوزارة أنه وردت عدة إدعاءات إلى قسم شرطة الميدان بدمشق حول قيام أشخاص مجهولين بسلـبهم بالعـ.نف ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة خليوية وحقائب في عدة محلات ضمن حي الميدان مستخدمين أقنعة وسـكـ.اكين.

وبينت الداخلية أنه نتيجة البحث والمتابعة والترصد تمكن قسم شرطة الميدان بدمشق من إلقاء القبض عليهم وتبين أنهم يُدعون (عزالدين ، ح) و(محمد نادر ، م) و(ابراهيم ، ح) و(عبدالله ، ك) وعثر بحوزتهم على (عدة قطع من مادة الحشيش المخـدر ، سكـاكـين ، ثلاثة جوالات مسروقة ، قبضة حديدية ، أقنعة تستخدم في إخفاء معالم الوجه بقصد الترهـيب) .

وذكرت الوزارة أنه بالتحقيق مع المذكورين اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصـابة تمتهن ترهـيب المواطنين المارة ليلاً عبر استخدام أمـواس كباس وسكـ.اكين وأقنعة وسلـ.بهم بطريق العـ.نف ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة خليوية وحقائب مستخدمين أقنعة لإخفاء معالم وجوههم وبقصد ترهـيب المواطنين وتقاسم المسروقات فيما بينهم لاحقاً، وقيامهم بارتكاب العديد من عمليات السرقة والسلـب والترهيب ضمن الحي المذكور.

يشار إلى أنه تم استرداد عدد من الحقائب والأجهزة الخليوية المسروقة وسلمت لأصحابها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى