حوادث

القبض على ثلاثة أشخاص أقدموا على سرقة أكثر من 25 مركبة من مدينة دمشق !

 

 

سيريالايف- أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن القبض على ثلاثة أشخاص أقدموا على سرقة أكثر من ( 25 ) مركبة من مدينة دمشق.

 

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أنه نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في مكافحة الجرائم وخاصة جرائم سرقة المركبات وإلقاء القبض على مرتكبيها ونتيجة البحث والمتابعة والمراقبة تمكن فرع الأمن الجنائي بدمشق من إلقاء القبض على المدعوَين (أحمد ، ع) و(أحمد ، ح) في محلة حرستا بريف دمشق .

 

وبينت الداخلية أنه بالتحقيق مع المذكورين اعترفا بإقدامهما على سرقة العديد من المركبات العامة والخاصة بطريقتي الكسر والخلع وباستخدام مفتاح مطابق من عدة أحياء ضمن مدينة دمشق، ثم قيامهما بنقل المركبات المسروقة إلى محافظات أخرى وبيعها بمبالغ مالية وبالدولار الأمريكي وتقاسم المبالغ المالية فيما بينهم وذلك بالاشتراك مع المدعو (فراس ، ب) والذي تم إلقاء القبض عليه بعد نصب الكمين اللازم له في محلة (عين ترما) بريف دمشق وبالتحقيق معه اعترف بما نُسب إليه.

 

يشار إلى أنه تم تسليم المركبة لصاحبها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى