منوعات

القبض على “المشتبه الرئيسي” في قضية قتل 4 مسلمين في أمريكا..و بايدن يستنكر !

سيريالايف

أفادت وسائل إعلام غربية عن تمكن الشرطة الأميركية من القبض على المشتبه فيه الرئيسي بشأن مقتل أربعة مسلمين في ولاية نيو مكسيكو، جنوبي الولايات المتحدة.

وذكرت وسائل الإعلام أن شرطة ألبوكيركي، أصدرت بيان جاء فيه أنها عثرت على جثة قتيل يدعى “محمد أحمدي” يبلغ ال 62 عاما وهو من أصول جنوب آسيوية، قتل في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

كما جاء في البيان “المحققون يعتقدون أن جريمة القتل هذه قد تكون مرتبطة بثلاث عمليات قتل وقعت أخيرا واستهدفت مسلمين منحدرين من جنوب آسيا ، وبين هؤلاء الضحايا باكستانيان أحدهما يبلغ 27 عاما عثر على جثته في الأول من أغسطس الجاري، والآخر 41 عاما عثر على جثته في 26 يوليو الماضي”.

وفي تغريدة على التويتر،كتب رئيس شرطة ألبوكيركي “هارولد ميدينا ” أن “هنالك اختراق محتمل في التحقيق، تعقّبنا السيارة التي يعتقد أن سائقها متورط في جريمة قتل رجل مسلم في ألبوكيركي، وأوقف السائق وهو المشتبه فيه الرئيسي في جرائم القتل”.

في السياق ،استنكر الرئيس الأميركي جو بايدن، جرائم قتل أربعة مسلمين في ولاية نيومكسيكو وأعرب في تغريدة عن غضبه وحزنه إزاء الجرائم المروعة التي قُتل فيها أربعة رجال مسلمين في ألبوكيركي”.

وأكد” بايدن” أنه بانتظار نتائج التحقيق،وقال” أصلي من أجل عائلات الضحايا”،مشيراً إلى أن الإدارة الأمريكية تقف بحزم مع الجالية المسلمة، ومعتبراً أن هذه الهجمات هي هجمات حاقدة ولا مكان لها في الولايات المتحدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى